Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
Dubaigoldprices

Dubaigoldprices

اسعار الذهب اليوم فى الامارات

هذا هو البديل في سعر المعدن من الإغلاق السابق ، وهو ليس بالضرورة أن يمر اليوم. أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساءً بتوقيت نيويورك حتى المساء ، يكون الإغلاق السابق من يومنا هذا. وإليك السبب: الوقت الذي يتوقف فيه سوق الذهب عن الشراء والبيع في نيويورك خلال أيام الأسبوع هو 60 دقيقة ، من 5:00 مساءً بتوقيت نيويورك حتى 6:00 مساءً. نستخدم آخر اقتباس في الخامسة: 00 مساءً على أنه نهاية ذلك اليوم المحدد. عادة ما يكون التغيير هو التمييز بين السعر الحديث والتكلفة عند الساعة الخامسة مساءً. على سبيل المثال: تم تداول الذهب النهائي بسعر 1،200 دولار في الساعة 5:00 مساءً في 17 يناير. إذا كان 17 يناير في الساعة 6:30 مساءً وكانت الرسوم 1،202 دولارًا أمريكيًا ، فيمكننا عرض تغيير +2.00. إذا كان يوم 18 يناير في الخامسة: 00 مساءً وتم تسعير الذهب بسعر 1225 دولارًا أمريكيًا ، فسنعرض تبادلًا +25.00 في تلك المرحلة.

كل سوق معادن ثمينة له رسوم معيارية مقابلة يتم تحديدها على أساس يوم بيوم. تستخدم هذه المعايير بشكل أساسي لعقود العمل واتفاقيات الشركة المصنعة. يتم حساب هذه المعايير جزئيًا من نشاط التداول في السوق الفوري.

يتم تحديد السعر الفوري من بيع وشراء التسلية في الأسواق اللامركزية خارج البورصة (OTC). إن التداول خارج البورصة (OTC)  الذهب الآن ليس صرفًا مناسبًا ويتم التفاوض على المصروفات على الفور بين الأفراد حيث يتم التعامل مع معظم المعاملات إلكترونيًا. على الرغم من أن هذه المؤسسات لا تخضع للتنظيم ، إلا أن المؤسسات الاقتصادية تلعب وظيفة حاسمة ، حيث تظهر كصناع للسوق ، وتقدم سعر العرض والطلب في السوق الفورية.

الذهب ، يتم تداوله بالتأكيد 23 ساعة بعد ظهر الأحد حتى الجمعة. تتداخل معظم أسواق OTC مع بعضها البعض ؛ هناك مدة ساعة واحدة بين الساعة الخامسة مساءً. و 6 مساءً   الذهب الآن . الوقت الشرقي الذي لا يوجد فيه سوق يشتري ويبيع بنشاط. ومع ذلك ، بغض النظر عن هذه الساعة القريبة ، نظرًا لأنه يتم تداول السعر الفوري في أسواق OTC ، فلا توجد تكاليف بدء احترافية أو تكاليف نهائية.

بالنسبة للمعاملات الأكبر ، سيستخدم الحد الأقصى من مستثمري المعادن الثمينة رسومًا مرجعية يتم أخذها في فترات معينة خلال يوم البيع والشراء. نظرًا لعدم وجود رسوم نهائية أو افتتاحية ذات سمعة طيبة للذهب أو الفضة ، يعتمد أفراد السوق على الرسوم المعيارية ، التي يتم تحديدها في وقت ما من حالات فريدة من نوعها من اليوم بمساعدة الأعمال الاستثنائية. يشار إلى هذه المعايير أيضًا باسم التثبيتات.

اتحاد سوق السبائك في لندن (LBMA) هو صاحب العمل الرئيسي الذي يتحمل رسومًا للاحتفاظ بالمعايير لجميع المعادن الثمينة. يعتبر سعر الذهب LBMA وسعر الفضة LBMA وسعر LBMA PGM من المعايير المعتادة على نطاق واسع داخل مساحة المعادن الثمينة. تقدم Kitco.Com بالإضافة إلى ذلك تشعبًا للأسعار المعيارية للذهب والفضة.

سعر الذهب في مصر اليوم
 

يتم تحديد السعر المعياري مرتين كل يوم في عملية بيع إلكترونية عامة بين البنوك المشاركة مع LBMA ، والتي تتم إدارتها من خلال إدارة ICE Benchmark.

إصلاحات الذهب

لما يقرب من 100 عام ، تم تعيين رسوم معيار الذهب الأساسي باستخدام London Gold Fix. تحولت التهمة إلى محددة في بيع علني مغلق بين بنوك السبائك. يتم تحديد الرسوم بعد تطابق معظم أوامر الشراء مع الحد الأقصى لطلبات الترويج.

كانت هذه المزادات تجاور مرتين يوميًا ، مرة في الصباح ومرة ​​بعد الظهر في لندن ، إنجلترا.

ومع ذلك ، تم إغلاق London Gold Fix في عام 2015 ، ووقعت مسؤولية الحفاظ على الطريقة على عاتق LBMA ، الذي أنشأ LBMA Gold Price في مارس 2015. قام الانتماء بتحويل آلية مطابقة الأسعار من مزاد مادي إلى بيع رقمي مفتوح للجمهور بين أفرادها.

لا يزال المعيار محددًا مرتين في اليوم عند الساعة 10:30 صباحًا. ثم في الساعة 3 مساءً. الوقت ندن.

هناك 13 بنكًا مشاركًا ، إلى جانب بنك الصين ، وبنك الاتصالات ، وبنك التعمير الصيني ، وجولدمان ساكس إنترناشيونال ، وبنك HSBC الولايات المتحدة الأمريكية ، و ICBC Standard Bank ، و JP Morgan ، و Morgan Stanley ، و Société Générale ، و Standard Chartered ، و The Bank of نوفا سكوشا - ScotiaMocatta ، وبنك تورنتو دومينيون وبنك UBS.

تم إطلاق آلية الرسوم المعيارية في الصين في عام 2016 ، ويطلق عليها معدل Shanghai Gold Benchmark. يتبع إعداد الشحن نفس الأسلوب المتبع في سعر الذهب في لندن حيث يتم تحديد السعر مرتين في اليوم. ومع ذلك ، فهو مقوم باليوان (أو الرنمينبي) بدلاً من الدولار الأمريكي. السعر مشتق بالمثل من اتفاق 1 كجم. يتم فهرسة المؤشر في بورصة الذهب شنغهاي. أوقية واحدة من الذهب هي نفسها في جميع أنحاء العالم وبالنسبة للصفقات الأكبر يتم تسعيرها بالدولار الأمريكي لأن هذا هو السوق الأكثر نشاطًا ؛ ومع ذلك

، فإن سعر أونصة. يمكن أن يكون الذهب أفضل أو ينقص بشكل أساسي بناءً على رسوم العملات الأجنبية للبلد. تقليديا ، العملات التي هي أقوى من الدولار الأمريكي لديها رسوم منخفضة للذهب ، حيث تكون العملات الأقل من الدولار الأمريكي لها تكاليف أفضل. في حين يتم تسعير الذهب بشكل أساسي بالأوقية تماشيًا مع الدولار الأمريكي ، فإن أسواق OTC في مواقع دولية مختلفة توفر أيضًا خيارات وزن أخرى.

مؤشر كيتكو للذهب (KGX) هو دالة غير عادية تحسب القيمة النسبية للأوقية الواحدة من الذهب بمساعدة التخلص من تأثير قيمة مؤشر الدولار الأمريكي. مؤشر كيتكو للذهب هو شحنة الذهب التي لم تعد تقاس بعبارات بالدولار الأمريكي ، ولكن بالأحرى في عبارات لسلة العملات الموزونة المتساوية التي تحدد مؤشر الدولار الأمريكي.

يتم استخدام أوقية تروي على وجه الخصوص في وزن وتسعير المعادن الثمينة ويعود استخدامها مرة أخرى إلى الإمبراطورية الرومانية عندما تم تقييم العملات بالوزن. تم نقل الإجراء إلى الإمبراطورية البريطانية حيث أصبح الجنيه الإسترليني واحدًا يستحق رطلًا واحدًا من الفضة. تبنت الولايات المتحدة الأمريكية جهاز أوقية تروي في عام 1828.

Privacy policy

 

DO WE USE COOKIES

 

To upgrade your online experience we utilize treats. Treats are little documents that are exchanged by the site from the hard circle of the client’s PC. These documents give a bit of individual data about you or your inclinations.We likewise utilize outsider ads on  to help our site. A portion of these sponsors may utilize innovation, for example, treats and web signals when they publicize on our website, which will likewise send these promoters, (for example, Google through the Google AdSense program) data including your IP address, your ISP, the program you used to visit our webpage, and at times, regardless of whether you have Flash introduced.

 

WILL THIRD PARTY FOLLOW YOUR PRIVACY POLICY

 

At times, at our site, we may utilize connections to different sites. These outsider connections are given exclusively to give more data on points that might be helpful to the clients. These outsider locales have discrete and autonomous security strategies. When you go to another site from our site, our Privacy Policy is never again in actuality. Thus, we have no duty or obligation for the substance given by these outsider sites.

 

HOW WE USE YOUR INFORMATION

 

we don’t, offer, exchange, or lease Users individual distinctive verification information to others. We may share non-selective totaled statistic information not associated with any individual conspicuous confirmation information concerning visitors and customers with our business accomplices, confided in branches and backer for the reason spread out above.

 

Uncommon NOTE FOR GOOGLE PRIVATE POLICY

Any notices served by Google, Inc. what’s more, subsidiary organizations might be controlled utilizing treats. These treats enable Google to show advertisements in view of your visits to this site and different locales that utilization Google publicizing administrations. Figure out how to quit Google’s treat utilization. As said over, any following done by Google through treats and different components is liable to Google’s own protection approaches.

 

Double tap DART COOKIE

·         ü Google, as an outsider merchant, utilizes treats to serve promotions on 
·         ü Google’s utilization of the DART treat empowers it to serve advertisements to our website’s guests in view of their visit to  and different locales on the Internet.

·         ü Users may quit the utilization of the DART treat by visiting the Google advertisement and substance arrange security strategy at the accompanying URL .

 

Contact us

Name:

Subject:

Email:

Comment:

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post